مبــــادرة فلادلفيا لدعـــــــم إنتفاضــــة 23 سبتمــــــبر

ملتقى الحوار الإقتصادي السوداني

مبــــادرة فلادلفيا لدعـــــــم إنتفاضــــة 23 سبتمــــــبر

مشاركةبواسطة Siddiq Abdelhadi في الجمعة سبتمبر 27, 2013 1:43 am




بســـــــــم الله الرحمن الرحــــــــــيم

نـــــــــــــــــــــــداء ومناشــــــــــــــــدة/
مبـــادرة فلادلفيا لدعـــــــم إنتفاضــــة 23 سبتمــــــبر 2013م الباســــلة،

أصبح العالم، كل العالم، يتابع مسار تطور الإنتفاضة الباسلة لشعب السودان في وجه نظام الاسلاميين الآثم. إنتفض شعبنا الأبي بعد أن لم يعد هناك من سبيل امامه سوى الموت في إستسلام او الإنتفاض لإنتزاع حقه في الحياة. فلقد بلغ طغيان الفئة الحاكمة الباغية مدى غير مسبوق، حيث اضحى الصلف هو الإجابة الوحيدة التي يرد بها نظام الاسلاميين على مطالب الشعب، والتي تتمثل في توفيرالحد الادنى من الحياة الكريمة.
تمنَّع النظام وتجبَّر، ولكن الآن، يخوض شعبنا احدى معاركه الفاصلة ضد ظلمه وقهره. إن اعداد الشهداء في تزايدٍ مستمر، لان الشعب مصمم على منازلة آلة الاسلاميين الدمويه، وهو اعزل لايملك سوى إرادته وعزمه على تقديم الشهيد تلو الشهيد.
إننا، في خلق وتكوين هذه المبادرة لا نتكفي بإدانة الوحشية التي يمارسها نظام الاسلاميين في حق الشعب السوداني، وإنما نعلن إنحيازنا الكامل لشعبنا الباسل ونعلن عن وقوفنا الاكيد إلى جانبه ونبادر بدعم إنتفاضته الشجاعة حتى يتم له النصر كاملاً على النظام الظالم.
إننا في "مبادرة فلادلفيا لدعم الإنتفاضة" نهيب بكل السودانيين هنا في مدينة فلادلفيا بأن يعملوا على الانضمام لهذه المبادرة، لأنها مبادرة مشرعة الابواب أمام كل سودانية وسوداني يؤمن بأن لشعبنا الحق في حياة كريمة. وذلك حق، بالتأكيد، لا يمكن صونه إلا بإسقاط النظام واعوانه وسدنته، بل والرمي به وبهم في مزبلة التاريخ.
كما واننا نناشد السودانيين وغير السودانيين في كل انحاء العالم، وفي الولايات المتحدة الامريكية، على وجه الخصوص، الإسراع في تكوين لجانٍ لدعم إنتفاضة شعبنا الأعزل. والعمل على تنوير الرأي العام العالمي بالمجازرالتي ترتكبها قوات امن النظام ضد شعب السودان. وبالقطع، فليس هناك من وقتٍ، على الإطلاق، اصبح شعب السودان فيه اكثر حوجة للدعم من هذه اللحظة الماثلة.
يمكن للجميع الإتصال بايٍ من أعضاء المبادرة، الآتية أسماؤهم:
1- عيسى آدم
2- عمر حبيب
3- الفاتح إبراهيم
4- جار النبي ابو سكين، و
5- صديق عبد الهادي.

والنصر معقودٌ بلواء شعبنا.

Siddiq Abdelhadi
 
مشاركات: 39
اشترك في: الجمعة يوليو 11, 2008 3:17 pm



العودة إلى ملتقى الحوار الإقتصادي السوداني

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron