الصحافة الأجيرة في مشروع الجزيرة !!

ملتقى الحوار الإقتصادي السوداني

الصحافة الأجيرة في مشروع الجزيرة !!

مشاركةبواسطة omer elamin في الثلاثاء يونيو 14, 2011 10:33 am

[size=150]الصحافة الأجيرة في مشروع الجزيرة !!
حسن وراق

* ما فائدة أن تكون كاتبا أو صحافيا هذه الأيام و لم تعفر قلمك أو تنحاز برأيك مدافعا عن مشروع الجزيرة الذي
له في أعناقنا دين مستحق واجب السداد الآن فورا.

* أف علي تلك الأقلام الانصرافية التي أدمنت الكتابة في الفارغة والمقدودة قابضة ثمن الإلهاء وغسيل الأمخاخ والتغريب الذهني أموال دولارية واراضي سكنية واستثمارية وبريستيج وتميز وحماية وهي لا تطعن حتى في ظل الفيل.

* ما يدور الآن في مشروع الجزيرة فضح كل تلك الأقلام الخرساء الصامتة عن الحق ولم تسود الصفحات حزنا علي ما يجري في الجزيرة من سلب ونهب واغتصاب وانتهاك لحقوق الإنسان هناك.

* ما يجري الآن في الجزيرة فضح ( عمالة ) تلك الأقلام والصحف التي قبلت الرشاء في شكل إعلانات تغطي أكثر من 50% من صفحاتها لتبلع لسان الحال وتكسر الأقلام عند الدفاع عن الحق .

* لم يصعب علي الإنقاذ ( الإجهاز) علي الإعلام المكتوب ترغيبا بدراهم معدودات ودعم في عدة مجالات ليمتلك من يسمون أنفسهم بكتاب أو صحفيين نصف العاصمة و(الكفن ما فيهوش جيوب) و (تبني تعلي تفوت تخلي ) بينما تبقي الكلمة رصاصة مبصرة في قلب الباطل .

* مع كل صباح يشرق في أرض الجزيرة تغرب آمال الإنسان هنالك في ما يكتب من إحباط وتغريب وانصراف وتجهيل ( مستهلك ) والقارئ يبحث بين السطور و لا يجد حتى نصف كلمة تبعث فيه الأمل.

* بئس تلك الأقلام والصحف التي ارتضت أن تصبح بوقا للضلالة والتضليل ،لا تري ولا تسمع ولا تتكلم إلا بأمر السلطان الجائر. الكتابة عن مشروع الجزيرة وما يدور فيه لا يحتاج لتخصص لأنها قضية إنسان وحق أبلج.

* يكفي مشروع الجزيرة فقط تلك الصروح التي أقامها ومنها أنطلق السودان الحديث وكل أبنائه الآن لحم أكتافهم من خير هذا المشروع سواء أن كانوا من الشمال أو الجنوب ، في شرق البلاد أو غربها ومن واجب الشهامة والجدعنة أن تقال كلمة الحق فقط .

* إلى متى الوقوف مكتوفي الأيدي ومغلولي الأقلام و معقودي اللسان ونحن شهود في عصر الانحطاط الإنقاذي علي الهجمة الشرسة المستهدفة شيخ مشاريع السودان وتكالب كل اللصوص والسرقة و(الضباع) و ( أبناء آوي ) يستبيحون الأرض وهي عرض إنسانها؟
* مشروع الجزيرة هو المزارع قبل المالك . مزارع المشروع الآن في خطر في انتظار أن يطرد من الأرض بعد (القضاء ) علي الملاك، الدفاع عن المشروع فرض عين علي الجميع وهذا اضعف انتماء للسودان.

الميدان
[/size]http://alrakoba.net/articles-action-show-id-9099.htm
omer elamin
 
مشاركات: 114
اشترك في: الاثنين فبراير 23, 2009 4:39 am



العودة إلى ملتقى الحوار الإقتصادي السوداني

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron